Back to top
Share

شركة عزل فوم بمكة

admin مايو 31, 2024 0 comments

شركة العزل الحراري بالفوم بمكة

يعتبر عزل فوم البولي يوريثان أفضل وأجود أنواع العزل المائي والحراري لأسطح المباني. يعتبر العزل الفوم فريد من نوعه حيث أنه عازل للماء والحرارة يعمل على منع تسرب المياه وتسرب الحرارة إلى أجسام المباني. وهي معتمدة لدى الشركة السعودية للكهرباء، عزل فوم بجدة كما يمكن التحكم في السماكة التي تلبي احتياجات المبنى سواء أسقف مصبوبة. أو الأسطح المبلطة، أو الأسطح الخشبية، أو الأسطح المعدنية. شركة عزل شينكو شركة كشف تسربات المياه بمكة شركة عزل فوم بمكة.

عزل الاسطح بالفوم

تستخدم شركة عزل الأسطح الرغوية بمكة الرغوة في عزل الأسطح بالرغوة بمكة لأنه يقضي على المشاكل الكثيرة التي تحدث على الأسطح. هناك العديد والعديد من المزايا لعزل الأسطح الرغوية في مكة والتي يتم الحصول عليها من خلال تطبيقه على سطح المنزل. ويتميز بأنه يقاوم البكتيريا والفيروسات ويتميز بصلابته.

ولذلك فإن أفضل شركة عزل فوم بمكة تستخدم هذا النوع من العزل لأنه يحتوي على العديد من المميزات التي تحمي الأسطح، وهذا ما يحتاجه العميل في عملية عزل الأسطح بالفوم بمكة.

عزل فوم مائي وحراري بمكة

هناك العديد من المزايا لعزل الرغوة للأسطح في مكة المكرمة، ومن هذه المزايا ما يلي:

عند مقارنة الرغوة مع أنواع العوازل الأخرى فإن الرغوة تتفوق عليها، فهي الأفضل والأجود على الإطلاق.
وهو عازل للصوت، ويمنع تسرب المياه في الشتاء، ويمنع الحرارة الزائدة في الصيف.
يتم تطبيقه بكل سهولة ويسر للقضاء على المشاكل التي تواجه السطح.
ويتميز بتطبيقه على الأسطح غير المستوية والمتعرجة والخرسانية وجميع أنواع الأسطح.
يتميز عزل الفوم للأسطح بمكة بخفة وزنه على الأسطح لذلك يتم استخدامه في شركة عزل الفوم بمكة بشكل دائم إلا في حالة طلب العميل أي نوع آخر من العزل.
يمكن التحكم في سماكة عزل الفوم للأسطح في مكة، كبير أو صغير، حيث يتميز بوزنه الخفيف، فلا يوجد حمل زائد على الأسطح أو المنزل.
يعتبر عزل الفوم للأسطح بمكة من أفضل العوازل وآمن تماما على الأسطح.
المواد الأساسية للعزل الرغوي.

عزل فوم بمكة,شركة عزل فوم بمكة,عوازل فوم بمكة,عزل اسطح مكة,شركة عزل الفوم في مكة,عزل حراري مكة,عزل مائي مكة,عزل صوت مكة
هناك أكثر من مادة كيميائية تستخدم أثناء إنتاج المواد المستخدمة للعزل الرغوي، ومنها:

الاسيوينيت.
مادة البوليسترين.
غاز الميثان.
يتم تطبيق الأيزوثيانات، المعروفة بلون العود، بنسبة لا تقل عن 10%.
مادة الستايرين.
يتم تطبيق البوليول السائل، المعروف باسم المادة البيضاء، بكمية محدودة للغاية.
وتقوم شركة العزل الرغوي بمكة المكرمة بخلط هذه المكونات والمواد الكيميائية مع بعضها البعض بنسب محددة وفقاً للقواعد العالمية لإنتاج المادة الرغوية التي تستخدم في العزل.

تعمل الشركة على توفير أحدث أجهزة وآلات الخلط والخفق التي تستخدم لخلط جميع هذه المواد معاً بشكل جيد للحصول على النتائج المطلوبة والتي يمكن استخدامها بسهولة وسرعة.

مميزات العزل الحراري بالفوم بمكة

1. القدرة الشاملة على منع تسرب الماء والرطوبة والعزل الحراري للأسطح. سرعة التنفيذ عامل مهم، يمكن استغلال السطح في وقت قياسي مما يتيح لك استغلال المكان المعزول بشكل سريع.

2. يتم التحكم في سماكة وكثافة العزل بما يلبي احتياجات المبنى، دون تأثير الحشرات أو الفطريات، ولا يسبب رائحة كريهة لعدم احتوائه على مركبات عضوية، بفضل وزنه الخفيف، يعتبر هذا النظام مثاليًا للأسطح المعدنية.

شركة عزل فوم بمكة

فوائد تطبيق العزل الرغوي بمكة المكرمة لأسباب عديدة أصبحت الرغوة كما هي معروفة تجاريا من أهم العوازل التي تستحق تطبيقها على جميع أنواع الأسطح حيث ستجدها تتمتع بالفوائد التالية ومميزاته: يمكن استخدامه بفاعلية أكبر في العديد من التطبيقات حيث أنه فعال في أداء دور مزدوج في العزل المائي والحراري.

بالإضافة إلى بعض خصائص عزل الصوت. كما أنه فعال في ترميم الأسطح والجدران التالفة عن طريق ملء أي شقوق وشقوق مرئية بسلاسة. ناهيك عن القوة في مقاومة الرطوبة ومنع تغلغل الأبخرة مما يجعلها أكثر فعالية في عزل الحمامات وجدران المصانع. أما عن المواد التي يتكون منها فستجد أنها طبيعية بالأساس وآمنة تماما سواء أثناء التطبيق والتركيب أو طوال فترة الضمان.

إضافة إلى أن له فائدة هائلة في مكافحة الحرائق وفي نفس الوقت يعمل على الحد من انتشارها، توفر الرغوة مستوى أعلى من الحماية بسبب وزنها الخفيف، مما يجعل من السهل تطبيقها على طبقات متعددة دون أي قلق من التحميل الزائد على الأسطح. كما أن المتر الواحد من هذا العزل هو الأرخص والأقل تكلفة إذا ما قورن بالعوازل الأخرى التي لا تعمل بالواي

Post a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اضغط للاتصال